الثلاثاء، 13 مارس 2012

ماذا تستنتجون يا برلمانيو الفشل واللحلحة ؟

لن ننساك يا اثنيننا العظيم ، اليوم الذي تزلزل فيه يقين الجنرال بلا شك، اليوم الذي صاحت فيه جموع غفيرة و بالآلاف برحيلك، الا تفهم، لكن للأسف لا نتوقع أي نتيجة فلقد عودتنا علي ان تصم اذنيك عن كل شيء تقريبا.
هل ستفهمون الدرس علي بساطته ايها البرلمانيون الفاشلون المرتشون، هل ستستمرون في قول التفاهات التي من الواضح انه لم و لن  يصدقها احد.
ان سياسة ياي بوي وحوانيت امل صارت متجاوزة فلقد استغليتموها من قبل ولن تجدي نفعا فهل انتم اغبياء الي هذ الدرجة، الا ترون انكم فشلتم في مغالطة الشعب الذي سئم كذبكم وخداعكم.
ماذا ستقولون اليوم او غدا ، ان كل هذا السيل البشري الكاسر مجرد تمثيل اشخاص غير مقتنعون انما جاءوا للتفرج، علي هذا الأساس تتهمون شعبكم بالغباء فمن الذي يترك ياي بوي والتمور في سبيل كلام لا يسمن ولا يغني من جوع، إلا اذا كان متأكد من فشلكم.
ماذا ستقول غدا ايها المحامي الشجاع، ويا زعيم اغلبية الفشل والنفاق ويا صبي التلفزيون، ماذا ستقولون لرئيسكم عندما يجتمع بكم بعد هذا اليوم العظيم ليوبخكم وينعتكم بكلام هو اصلا من صفاتكم.
هل ستحنون رؤوسكم امام زعيمكم وتقسمون انكم قسمت ياي بوي والتمور ونصحتم اهلكم بعدم الذهاب واخبرتموهم ان مناصبكم مهددة اذا ذهبوا.
ماذا ستقولون ، ان كل من خرج مجرد اطفال طائشون لا يفرقون بين الصالح والطالح او انهم مجرد اشخاص مؤجرون باموال خارجية .
هل ستعترفون انكم هزمتم في الشارع وان المعارضة استطاعت ان تعزم كل هذه الجموع علي قول الحق ، ام ان بعضكم سيقول انه لا يمكن معرفة العدد الحقيقي للمتظاهرين وانهم ليسوا بالعدد الذي يقال وبالتالي المعارضة لم تستطع اقناع المواطنين بطرحها.
ماذا بعد الإثنين العظيم ايها الفاشلون المنافقون المرتشون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

ليست هناك تعليقات:

رأيكم يهمني

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

blogtopsites'